منتدى الشرق يرحب بكم

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى الشرق يرحب بكم

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

منتدى الشرق يرحب بكم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الشرق يرحب بكم
السلام عليكم: ادارة منتديات الشرق ترحب بجميع الاعضاء وتتمنى لهم قضاء اسعد الاوقات
اذا كنت حابب تدردش وتتعرف بناس محترمين ادخل الدردشة الكتابيةاضغط على كلمة المنتدى وادخل

المواضيع الأخيرة

» جامعة الزقازيق - كلية الصيدلة - الفرقة الاولى - شرح منهج الكيمياء التحليلية الترم الاول كامل - الدكتور عبدالله شلبي
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 08, 2015 9:16 pm من طرف عيسى ازهرى

» الان CD عملي مادة العقاقير للفرقة الثانية كلية الصيدلة جامعة الزقازيق
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 08, 2015 2:16 pm من طرف محمد2016

» نتائج كليات جامعة كفر الشيخ
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_icon_minitimeالخميس يونيو 25, 2015 11:50 pm من طرف misterattia

» ايهما اقوى ألمــا لحظة الفراق ام لحظة الحنين بعد الفراق ؟؟؟
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2015 8:30 pm من طرف mohanad_scotch

» تعلم كيف تجعل من تصفحك للانترنيت يكسبك اموال حقيقية الشرح و الاثبات فيديو
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2015 8:30 pm من طرف mohanad_scotch

» عايز تعرف مين مثلك الاعلي ادخل ومش هاتندم .............................؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2015 8:23 pm من طرف mohanad_scotch

» كلمات تقرأ بالقلب لا بالعين ****
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2015 8:17 pm من طرف mohanad_scotch

» أول صورة لفيروس أنفلونزا الخنازير ...!!
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2015 8:15 pm من طرف mohanad_scotch

» سجل إسمك في شجرة عائلة منتدى الشرق **
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2015 8:14 pm من طرف mohanad_scotch

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

yasmeen - 1073
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_vote_rcapشوفوا الفنانين مع الاستاذ I_voting_barشوفوا الفنانين مع الاستاذ I_vote_lcap 
sindbad - 1011
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_vote_rcapشوفوا الفنانين مع الاستاذ I_voting_barشوفوا الفنانين مع الاستاذ I_vote_lcap 
crazy dreams - 545
نادين - 522
Spider - 420
وداعا للأبد - 333
سلمي - 324
شمس - 320
عمرو<.....amr - 258
gehad1000 - 236

تصويت

ما رأيك في استايل المنتدى
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_vote_rcap65%شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_vote_lcap 65% [ 42 ]
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_vote_rcap23%شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_vote_lcap 23% [ 15 ]
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_vote_rcap2%شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_vote_lcap 2% [ 1 ]
شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_vote_rcap11%شوفوا الفنانين مع الاستاذ I_vote_lcap 11% [ 7 ]

مجموع عدد الأصوات : 65

3 مشترك

شوفوا الفنانين مع الاستاذ

Autumnleaves
    Autumnleaves
    عضو منتظم

المزاج : you will stay in my life,if iam not in your life

شوفوا الفنانين مع الاستاذ Empty شوفوا الفنانين مع الاستاذ

مُساهمة من طرف Autumnleaves السبت ديسمبر 06, 2008 11:03 pm

دخل الأستاذ إلى الصف فقال له ايوان أهلا وسهلا بالعزيز الغالي , فرأى الأستاذ كاظم الساهر ينظف اللوح فقال له دور مين في التنظيف اليوم, فقال له كاظم أنا وليلى.... فذهب الاستاذ إلى أصالة وضربها فقالت له يا مجنون مش أنا ليلى فذهب إلى دينا حايك وقال لها وين وظيفتك ؟ فقالت له كتبتلك فرأى الوظيفة وذهب إلى هيفا وقال لها أعطيني دفترك أعطته فقال لها ليش ما كتبت الوظيفة ؟ فقالت لأني بدي عيش تركوني عيش حياتي؛ وذهب إلى نانسي و ضربها لأنها نسيت الوظيفة فقالت له أنت أيه مش كفاية عليك تجرحني حرام عليك فجأة نطت ماريا وقالت أستاذ هل أنت متزوج ؟ فقال لها لأ فقالت تكدب عليا كده ليه ثم ذهب إلى مروى ووضع يده على كتفها وهو يقلب في وظيفتها فضربته على يده وقالت شيل ايدك وله .. فاقتحمت فتاة الصف فقال لها الأستاذ ما أسمك فقالت أنا دانا أنا دندن فتح عينك تاكل ملبن فذهب إلى عمر عبد اللات وقال له أين وظيفتك فقال يا عمي الله يهديك ابعد عني الله يخليك فذهب إلى دولي شاهين وقال أفضل شي دولي ما حكت شي فقالت وين وين يا حبيبي وين تلاقي متلي بكل الدنيا وين فذهب إلى تينا وقال لها أعطيني رقم بيتك بدي أحكي مع أهلك فقالت ما بعرفه فقال لها هل لديك أخ فقالت لسه ما تخلقش ثم ذهب إلى ايهاب توفيق وقال له حطيتلك ممتاز فقال له يا سلام يا سلام .... ثم ذهب إلى فضل شاكر وقال له نسيت الوظيفة كالعادة فقال له معقول انساك معقول تنط روبي وتقول للأستاذ ممكن اروح أشرب ماء ؟ فقال لها انتظري دورك فقالت له أنا عمري ما استنيت حد فرأى حمادة هلال يتشاجر مع كاظم فقال الأستاذ لحمادة لماذا تتشاجرون ؟ فقال له مش حاقول عللي حصل بيني وبينه

وان جيتوا للحق كلام الفنانين لن يخلص ابدا
    الله يعينك يا استاذ

منقووووووووول
    the_polaris
    the_polaris
    عضو منتظم

المزاج : Some memories are better than anything ever happen to one again

شوفوا الفنانين مع الاستاذ Empty رد: شوفوا الفنانين مع الاستاذ

مُساهمة من طرف the_polaris الأحد ديسمبر 07, 2008 1:14 pm

ههههههههههههههههههههههه
    حلوه
    Autumnleaves
    Autumnleaves
    عضو منتظم

مُساهمة من طرف Autumnleaves الأحد ديسمبر 07, 2008 2:44 pm

مرسي يا النجم القطبي علي الرد
    Spider
    Spider
    عضو منتظم

المزاج : رومانسى جدا
    اعلام الدول : شوفوا الفنانين مع الاستاذ 3dflag10

مُساهمة من طرف Spider الجمعة ديسمبر 12, 2008 1:07 am

مش حلوة خالص يا اوراق الخريف الموضوع ده مع انك عاملة مواضيع تموت من الضحك وجميلة جدا جدا
    Autumnleaves
    Autumnleaves
    عضو منتظم

مُساهمة من طرف Autumnleaves الجمعة ديسمبر 12, 2008 6:03 pm

احمد ممكن طلب ممكن تبقا تجيب حبوب ضد الاكتئاب
    عوما ياسيدي شكرا علي الرد
    Spider
    Spider
    عضو منتظم

المزاج : رومانسى جدا
    اعلام الدول : شوفوا الفنانين مع الاستاذ 3dflag10

مُساهمة من طرف Spider الإثنين ديسمبر 15, 2008 12:23 am

حبوب ضد الاكتئاب دى ليكى ولا ليا ..لو على الحبوب الاكتئاب بالذات مش هتفرق اصلها موجودة فى كل مكان .. بس انا عن نفسى مش محتاج الحبوب دى خالص ..اما عن نفسك انتى مش عارف
    Autumnleaves
    Autumnleaves
    عضو منتظم

مُساهمة من طرف Autumnleaves الخميس مايو 28, 2009 1:18 am

ههههههههههههههههههههههههههههه لا ليا انا
    اصلي موش لاقياها اساسا وبدور عليها قلت ممكن الاقيها عاندك عاينها لوقت زنقه ولا حاجه
    عموما نورت التوبيك

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 06, 2024 8:42 pm