منتدى الشرق يرحب بكم

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتدى الشرق يرحب بكم
السلام عليكم: ادارة منتديات الشرق ترحب بجميع الاعضاء وتتمنى لهم قضاء اسعد الاوقات
اذا كنت حابب تدردش وتتعرف بناس محترمين ادخل الدردشة الكتابيةاضغط على كلمة المنتدى وادخل

المواضيع الأخيرة

» جامعة الزقازيق - كلية الصيدلة - الفرقة الاولى - شرح منهج الكيمياء التحليلية الترم الاول كامل - الدكتور عبدالله شلبي
الأحد نوفمبر 08, 2015 9:16 pm من طرف عيسى ازهرى

» الان CD عملي مادة العقاقير للفرقة الثانية كلية الصيدلة جامعة الزقازيق
الخميس أكتوبر 08, 2015 2:16 pm من طرف محمد2016

» نتائج كليات جامعة كفر الشيخ
الخميس يونيو 25, 2015 11:50 pm من طرف misterattia

» ايهما اقوى ألمــا لحظة الفراق ام لحظة الحنين بعد الفراق ؟؟؟
الخميس فبراير 19, 2015 8:30 pm من طرف mohanad_scotch

» تعلم كيف تجعل من تصفحك للانترنيت يكسبك اموال حقيقية الشرح و الاثبات فيديو
الخميس فبراير 19, 2015 8:30 pm من طرف mohanad_scotch

» عايز تعرف مين مثلك الاعلي ادخل ومش هاتندم .............................؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخميس فبراير 19, 2015 8:23 pm من طرف mohanad_scotch

» كلمات تقرأ بالقلب لا بالعين ****
الخميس فبراير 19, 2015 8:17 pm من طرف mohanad_scotch

» أول صورة لفيروس أنفلونزا الخنازير ...!!
الخميس فبراير 19, 2015 8:15 pm من طرف mohanad_scotch

» سجل إسمك في شجرة عائلة منتدى الشرق **
الخميس فبراير 19, 2015 8:14 pm من طرف mohanad_scotch

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

yasmeen - 1073
 
sindbad - 1011
 
crazy dreams - 545
 
نادين - 522
 
Spider - 420
 
وداعا للأبد - 333
 
سلمي - 324
 
شمس - 320
 
عمرو<.....amr - 258
 
gehad1000 - 236
 

تصويت

ما رأيك في استايل المنتدى
65% 65% [ 42 ]
23% 23% [ 15 ]
2% 2% [ 1 ]
11% 11% [ 7 ]

مجموع عدد الأصوات : 65


    من اشد غدر برايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    نادين
    عضو نشيط

    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 522
    العمر : 35
    المزاج : متقلب
    اعلام الدول :
    تاريخ التسجيل : 13/11/2008

    اعلان مثبت من اشد غدر برايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف نادين في الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 11:19 pm

    من أشد غدر برأيك؟؟؟؟ البحــــر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أم الانسان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااته

    هل توافقوني بأن الإنسان أكثر غدراً من البحر

    عن نفسي يغدر بي بحر ولا انسان أعزه

    &

    &


    كثيراااا من الناس يظنون بأن البحر غدار
    ولا يوجد من هو أشد غدرا من البحر ..

    ولكنني أخالفهم الرأي فالإنسان بحد ذاته
    أكثر خطرا وفتكا على نفسه من البحر ..

    فالبحر مهما أخفى من أسرار وأخبار
    فلابد في يوم تخرج أسراره على,,
    سطحه أو على شواطئه...

    اما الإنسان فهو بحر عميق جدآ بلا شواطئ ولا
    أمواج 0

    الموصوف بالخطر ومن يحاول الاقتراب
    منه يعتبر كما غنى العندليب
    الأسمر في أغنيته قارئة الفنجان ..

    فالبحر إذا غدر بنا فإن غدره يكون مفاجئا
    ويأخذ ما يريد دون رجعه ودون تعذيب دائم ..

    فنحن نعلم أن البحر قد أخذ الكثير من
    أجدادنا ودفنهم في أعماقه إذا فغدره
    يؤدي إلي الموت المباشر دون أن يمنح,
    لضحيته الفرصة لتقبل الآلام بينما
    الإنســـان إذا غدر فإنه يحدث
    جرحا عميقا جدا جدا بضحيته ..
    يظل ينزف حتى يفارق الحياة...

    أي أنه يرى الجميع أنواع الألم وهناك من
    يمـــوت من من شدة العذاب وهناك
    من يرفض موته حتى يذيقه المزيد من
    الأسى والألم... بل أنه ربما يطلب
    الموت على أن يستمر في تجرعه لهذا
    الألم وكأن الموت أصبح رحمة له...
    والآن ..

    هل توافقوني الرأي بأن الإنسان
    أشد غدرا على بني جنسه من

    البحر ؟؟ ..

    __________________


    _________________
    الحياه مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابن بها سلما
    avatar
    احساس
    عضو منتظم

    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 108
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 16/10/2008

    اعلان مثبت رد: من اشد غدر برايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف احساس في الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:31 am

    فعلا يا شذي بجد مواضيعك هايله انتي المفروض تكوني مديره المنتدي بجد مواضيعك مفيده وملهاش حل وفيها احساس فوق الرائع
    فعلا الانسان اشد غدرا من البحر علي الاقل البحر ده شيء مادي مفيهوش احاسيس وجراح معنويه لان الجرح المعنوى اشد بكثير من جرح مادي عشان الجرح المعنوى بيترتب عليه الام نفسيه خطيره ومن الصعب ان تعالج
    ويارب اكفينا شر غدر وخداع الاناس من البشر الذين لايعرفون معني جرح القلوب وسوف يعرفوه عندما يتذوقو طعمه (افعل ما شئت كما تدين تدان )

    عمرو<.....amr
    عضو منتظم

    الجنس : ذكر
    عدد الرسائل : 258
    العمر : 24
    المزاج : &..meroOo&ROoROo..&
    اعلام الدول :
    تاريخ التسجيل : 08/10/2008

    اعلان مثبت رد: من اشد غدر برايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف عمرو<.....amr في الأحد أبريل 26, 2009 4:07 pm

    ريماس موضوع مهم جدا
    وانا معاكي فان الانسان اشد غدرا من البحر
    لان جرحو وألمو ممكن يعد وقت كبيير ميلتامش

    مشكووور ريماس على روعة مضووعكـ

    :..تقبليـــ مروريـــ..:
    avatar
    سلمي
    عضو منتظم

    الجنس : انثى
    عدد الرسائل : 324
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 27/10/2008

    اعلان مثبت رد: من اشد غدر برايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف سلمي في الإثنين يونيو 15, 2009 1:45 pm

    مشكورة ريماس الموضوع رائع وانا اوافقك الراي فعلا الانسان اشد غدر من البحر وذلك لان الانسان عنده الادراك الكافي لكي يدرك مايقوم به من افعال وانا اعلم كثيرا مامعني هذا كما يقول المثل (أسال مجرب ولاتسالش طبيب ) مشكورة علي الموضوع وتقبلي مروري

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 9:38 am